تكافل تعلن إختتام مشروع القسائم الغذائية

غزة - أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي اليوم الجمعة ، إختتامها مشروع القسائم الغذائية لشهر رمضان المبارك 2020 ، بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية الشقيقة. 

وقال شريف النيرب الناطق الإعلامي بإسم لجنة تكافل ، بعد عشر أيام من العمل المتواصل تختتم اليوم الجمعة لجنة تكافل العمل على مشروع القسائم الغذائية بواقع ( 70 ) ألف مستفيد من فقراء ومحتاجي القطاع ومتضرري جائحة كورونا من المياومين . 

وقال النيرب إن اللجنة تعاقدت مع (56) مركزاً تجارياً في قطاع غزة ،  للعمل في المشروع ، آخذين في الإعتبار كافة إجراءات السلامة الوقائية والتباعد الإجتماعي للحفاظ على السلامة العامة . 

وثمن النيرب إلتزام المواطنين سياق الإحتياط الوقائي  المتبع في المراكز التجارية وتعاونهم مع الإداريين والمراقبين لتكافل في المراكز التجارية . 

وأكد الناطق الإعلامي أن اللجنة استعانت بمؤسسات رسمية وخيرية  للوصول إلى الفئة الأكثر تضرراً من جائحة كورونا . 

مثمناً دور اللجان العاملة لتكافل في محافظات القطاع التي ساهمت بجهد كبير في تقييم الحالة الإجتماعية للمستفيدين من مشروع رمضان 2020 . 

وقدم شريف النيرب الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة بكافة شيوخها لدعم صمود أبناء شعبنا في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة إثر تداعيات الحصار والإنقسام .